fbpx

اسعار و مميزات المكاتب الادارية في العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت صاحب شركة أو مستثمر، فربما تكون مهتمًا بامتلاك مكتب خاص بك في العاصمة الإدارية. حيث بدأ عدد كبير من أصحاب الأعمال بنقل مقراتهم إلى العاصمة الإدارية بسبب التنوع في الأسعار والتي دفعتهم إلى تملك مكاتب إدارية للاستثمار أو نقل أعمالهم إلى المنطقة الجديدة، ولذلك، من المهم عدم تفويت الفرصة لامتلاك مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

يُشير اهتمام المستثمرين إلى تحديد أسعار مكاتب العاصمة الإدارية الجديدة، مع العلم بأنها من المناطق الرئيسية للاستثمار خلال الفترة القادمة. فقد تم الإعلان عنها عام 2015 من قِبل الحكومة المصرية، لدعم المستثمرين وأصحاب الأنشطة التجارية المختلفة. تغطي المنطقة مساحة واسعة تبلغ 170,000 فدان، وتشمل مجموعة وحدات تجارية وإدارية وطبية وسكنية، بجانب المقرات الحكومية والدبلوماسية.

يتفق المستثمرون أن الحصول على سعر مكاتب في العاصمة الإدارية يمنحهم الفوائد التي يتوقون لها، فهو سيجلب لهم أرباحاً كبيرة بسبب الكثافة السكانية المتوقعة التي من المفترض أن تصل إلى 6.5 مليون شخص. هذا الأمر يرفع نجاح الاستثمار في العاصمة الإدارية ويحقق لأصحاب الأعمال النتائج المرغوبة.

التقسيط في مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة يختلف من مول إلى آخر، فتوجد مكاتب ادارية للبيع بالعاصمة بدون مقدم وفترة تقسيط تصل إلى 7 سنوات، وهناك 5% مقدم وفترة تقسيط تصل إلى 10 سنوات، وتعتبر المدينة أكثر المدن إقبالًا في مجال العقارات، سواء كانت على وحدات سكنية أو وحدات تجارية وإدارية وطبية

مميزات الاستثمار في مكاتب العاصمة الادارية الجديدة

عند التفكير في الاستثمار والبحث عن مكتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة لابد من اختيار المكان المناسب، والعاصمة الإدارية من أفضل الأماكن التي يمكنك الاستثمار بها، نظرًا للمشروعات الضخمة، التي تم إنشاؤها، والمشروعات التي سوف يتم إنشاؤها، وهو ما ينبأ بالمستقبل الرائع للاستثمار في هذا المكان.

من المقرر أن يصل عدد السكان، فيها إلى 40 مليون نسمة، وهو ما يزيد من الفرص الاستثمارية، وتحقيق أقصى الأرباح من خلال المولات التجارية، والوحدات الإدارية، ومختلف أنواع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء

موقع العاصمة الادارية الجديدة

تقع العاصمة الادارية الجديدة بين إقليم القاهرة الكبرى وإقليم قناة السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة/السويس، ويخطط لكي تكون المنطقة مقرًا للبرلمان والرئاسة والوزارات الرئيسية، وكذلك السفارات الأجنبية ويتضمن المشروع أيضًا متنزه رئيسي ومطار دولي، ويقام المشروع على مساحة تساوي 170 ألف فدان.

يقع المشروع على حدود مدينة بدر في المنطقة المحصورة بين طريق القاهرة / السويس وطريق القاهرة / العين السخنة شرق الطريق الدائري الإقليمي، بعد القاهرة الجديدة ومشروعي مدينتي ومدينة المستقبل. ويبعد الموقع حوالي 60 كم عن مدينتي السويس والعين السخنة وأيضًا 60 كم عن قلب القاهرة، وتبلغ مساحة العاصمة الإدارية الجديدة 170 ألف فدان تقريبًا

متوسط الأسعار في مكاتب إدارية بالعاصمة الادارية تبدأ من 19 ألف جنيه مصري للمتر.

Join The Discussion

Compare listings

Compare
×