fbpx

اهم مشاريع شركة سوديك العقارية

برعت شركة سوديك للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات المميزة والتي يمكنك من خلالها أن تضمن أفضل وحدة عقارية مثالية في السوق العقاري، نتيجة إلى خبرة الشركة التي تمتلك الخبرة التي تصل إلى 25 سنة في السوق العقاري، وتتمتع بتنفيذها للمشروعات المتنوعة.

واستعانة الشركة بصورة مثالية بالعديد من الشركات الهندسية ومكاتب التصميم الأفضل في مصر والوطن العربي من أجل توفير مشروعات مثالية تتميز بكل التفاصيل القياسية التي يمكن أن ترغب في الحصول عليها، سواء كانت التصميمات الفاخرة الخارجية أو الوحدات الداخلية التي تتمتع بالتنوع وتناسب المساحات مع كل الأفراد.

تقدم الشركة باقات مخصصة لتسهيل عمليات الدفع والسداد للملاك

والشركة تقوم بالاعتماد على دراسة وتحليل كامل للمشروعات العقارية التي تقوم بتنفيذها، بداية من اختيار المواقع المثالية التي يكون بها المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها، والتي تقوم باختيار أفضل المواقع التي يمكن أن يتم استخدام وتنفيذ هذه المشروعات به.

تتميز Sodic Developments بتوفير أسعار تنافسية وجودة خدمة عقارية عالية للمجتمع الراقي الذي تعمل عليه المشروعات التي تنفذها.

مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments

قامت Sodic Developments

بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والمثالية، وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بالفعل مشروعات مثالية، حيث التصميم الراقي من ناحية، والمساحات المتنوعة التي تتناسب مع الجميع من ناحية أخرى، بالإضافة إلى التفاصيل المختارة بعناية من قبل هذا الشركة للمشروعات، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها ما يلي

سوديك ايست القاهرة الجديدة

قامت Sodic Developments

بتوفير هذا المشروع في أفضل موقع حيوي في قلب القاهرة الجديدة، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بأنه يتواجد بصورة مثالية على قبل شارع التسعين، أي أنه يتواجد في وسط المجموعات الحيوية المثالية التي يمكن أن تقوم بالوصول إليها بكل سهولة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصور أساسية أن تضمن الوصول إلى منزلك بكل سهولة.

ومن أبرز التفاصيل التي قامت Sodic Developments

بتوفيرها في المشروع كون المشروع يتكون من مجموعة من الشقق الراقية التي تبدأ مساحتها من 120 متر مربع، والأسعار تبدأ من 4,749,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالاستعانة بهذه الباقات التي تم توفيرها من أجل حجز هذه الوحدات التي يتكون منها هذا المشروع العقاري المميز.

كارميل سوديك الشيخ زايد

يتكون مول كارميل من مجموعة من الشقق السكنية الأكثر من راقية والتي تستطيع أن تتمتع من خلال سيطرة المساحات الخضراء على هذا المشروع بأفضل إطلالة مميزة يمكن أن يتواجد عليها هذا المشروع، وبناء على ذلك الأمر نجد أن توفر التفاصيل التصميم الراقية في كل مشروعاتها.

والمساحات التي قامت Sodic Developments بتوفيرها مساحات متنوعة حيث أنها تبدأ من 149 متر مربع،

والأسعار التي قامت Sodic Developments

بتوفيرها أسعرا تنافسية فالأسعار تبدأ من 9,840,000 جنيه، وغير باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بالاعتماد عليها من أجل الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 5 سنوات.

ذا استيتس ريزيدنس الشيخ زايد The Estates Residences 

Sodic Developments قدّمت مشاريع مثالية في السوق العقاري، وهذا المشروع يقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية.

ويتكون هذا المشروع من مجموعة من الشقق السكنية التي تتنوع مساحتها، وهذه الشقق السكنية تبدأ مساحاتها من 129 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فإن هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة تنافسية، فالأسعار تبدأ من 9,107,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

للحجز في أي من مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

Join The Discussion

Compare listings

Compare
×