fbpx

أفضل منطقة استثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة

افضل مناطق ااستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة تعد مكان جيد من أجل الاستثمار والتي تساعد على تنفيذ عدد كبير من المشروعات الاستثمارية المميزة بداخلها فيتوافر بها عدد من أفضل منطقة استثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة من أهم هذه المشروعات ما يتمثل فيما يلي:

– أولًا ميد تاون

ميد تاون العاصمة الإدارية الجديدة تعد من افضل المناطق الاستثمارية في العاصمة الادارية الجديدة وتعد من أكبر الاستثمار داخلها حيث يتوافر بها العديد من المشروعات العقاري المختلفة التي تتمثل فيما يلي:

تعد من أهم الشركات التي يتوافر بها العديد من الوحدات السكانية المتعددة والمتنوعة التي تتعلق بالعاصمة الإدارية الجديدة فمن أهم ما يميز هذا المشروع ما يتمثل فيما يلي

  • يقع ميد تاون في الحي السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يتوافر عدة خصائص جيدة.
  • يتواجد بالقرب من محور زايد الجنوبي.
  • تفع بالقرب من الكاتدرائية.
  • ميد تاون يقع بالقرب من مسجد الفتاح العليم، والنهر الأخضر وفندق الماسة، بجوار مطار العاصمة الدولي.
  • يتواجد بالقرب من حي السفارات وحي الوزارات وأيضًا الحي الدبلوماسي.

نفذت شركة ميد تاون العديد من المشاريع الناجحة في مجالات التطوير العقاري حيث يتوافر بها أفضل التصميمات والإطلالات الهندسية المبتكرة. وكذلك تنفيذ أكثر من مشروع، لذا يمكنك الاستثمار في منطقة ميدتاون سواء كانت في فيلات أو كوندو أو المولات المتواجدة بها.

بارك لين أفضل منطقة استثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند بارك لين يعد من أهم المناطق في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتم توفير العديد من الخدمات الهامة التي تجذب أنظار العملاء. فالمشروع يقع بالقرب من محور زايد الجنوبي. ومنطقة الحي السكني السابع حيث تعتبر من أفضل المناطق الاستثمارية المتواجدة في الطرق والمحاور والأماكن الترفيهية المميزة لديك. يوفر لك المشروع عدد من الخدمات والمميزات الجيدة والرائعة المتواجدة في كمبوند بارك لين، تصميمات عالية، لاند سكيب عالمي، حمامات سباحة، كافيهات ومطاعم، مولات تجارية، مناطق ترفيهية وغيرها من الخدمات الجيدة المتواجدة في منطقة بارك لين أفضل منطقة استثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

– موقع دي جويا

مشروع دي جويا يعد من أرقى المشاريع الاستثمارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة. حيث يقع في قلب العاصمة ويعد من أهم الأحياء الهامة المتواجدة بها. هذا بجانب توافر العديد من الخدمات والمنشآت الحيوية التي قامت الدولة بتوفيرها.

يقع دي جويا في الحي السابع وهي واحدة من أهم الأماكن القريبة من النهر الأخضر وبالقرب من حي السفارات وحي الدبلوماسيين ويبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة بـ 7 دقائق.

ويكون قرب من محطة قطار المونوريل السريع. فموقع دي جويا جيد جدًا لمن يبحث عن فرصة استثمارية ناجحة والأسعار داخل الموقع مناسبة إلى الجميع ويتوافر كافة المساحات التي تريدها تبدأ من 170 متر إلى 320 متر.

سعر المتر في موقع دي جويا يبدأ من 15.000 جنية مصري، ووفقًا لأسعار المساحات المتواجدة داخل الموقع فهي تبدأ من 1.924.500 مليون جنيه. والمساحات الكبيرة أسعارها تبدأ من 4.405.000 مليون جنيه داخل موقع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة.

  • المول التجاري في دي جويا أفضل منطقة استثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة. تعد من أهم العوامل المميزة التي تتعلق بالمول التجاري والتي تقع أمام أكبر حديقة مركزية بالعاصمة. وبالقرب من الممشى السياحي.
  • يتوافر داخل المول محلات تبدأ من 44 متر بالدور الأرضي.
  • أسعار المحلات في المول التجاري شاملة الجراج تبدأ من الـ 6.000.000 مليون جنيه.

– موقع بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة يعد من أفضل المناطق الاستثمارية التي تقع بالقرب من محور محمد بن زايد الجنوبي ويتواجد بالقرب من كمبوند البوسكو. والنهر الأخضر وحي السفارات، وأمام الحي الحكومي وفندق الماسة.

  • مشروع بلو فيرت يضم أكثر من 60 عمارة ويوفر ما يقرب من الـ 1900 وحدة سكنية تبدأ من 150 متر إلى 200 متر مربع.
  • هناك العديد من المساحات المتوفرة في الدور الأرضي تبدأ من 150 متر إلى 190 متر.
  • مشروع بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة واحد من المشروعات الاستثمارية المميزة التي بإمكانك الاستثمار فيها

Join The Discussion

Compare listings

Compare
×