fbpx

صيدليات العاصمة الادارية الجديد صفقة مربحة

اسعار الصيدليات في العاصمة الادارية أمر يشغل تفكير كثير من محبي الاستثمار،فهي من أبرز أنواع الوحدات التي تقدم تجربة استثمارية مميزة، تقدم هذه الوحدات مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، مما يمنح حقوقًا عديدة لمشتريها.

أصبحت العاصمة الإدارية في السنوات الأخيرة الوجهة الأولى للمستثمرين في أنشطة متنوعة، وكان القطاع الطبي من المجالات التي لفتت انتباهًا شديدًا إليها.

ونتيجة لذلك يبحث عدد كبير من الناس عن أسعار صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة التي تحتل مساحات شاسعة في المولات الطبية المنتشرة بكثرة في أنحاء العاصمة.

كما أنه أحد الأساسيات التي لا غنى عنها لتوفير الرعاية الطبية اللازمة.

بالإضافة إلى ذلك فإن سعي المستثمرين للحصول على صيدلية في العاصمة الإدارية مكسب حقيقي لأن الموقع يحفز الاستثمار بقوة، والصيدليات في أي مكان من المشاريع التي تحقق مكاسب مالية كبيرة.

حيث تتواجد الصيدليات في جميع المولات التجارية والأحياء السكنية بمختلف أنواعها والتي تشهد كثافة سكانية عالية، وكذلك مناطق استثمارية وترفيهية.

فإن الحصول على صيدلية بالعاصمة الإدارية يعد فرصة ذهبية لجميع العاملين في العاصمة الإدارية رأس المال المهتمين بهذا المجال ويبحثون عن عمل.

نظرًا لما تتمتع به العاصمة الإدارية الجديدة من مميزات، انعكس ذلك على مساحة صيدليات العاصمة الإدارية، حيث جاءت بطريقة مناسبة للعملاء لإرضاء طموحاتهم الاستثمارية.

حيث تعد الصيدليات من بين الأماكن التي تحتاج إلى مساحات كبيرة بخلاف الوحدات التجارية أو الإدارية أو الفندقية.

تتراوح مساحة الصيدليات في العاصمة من 50 الى 238 متر مع توافر اريا خارجية في بعض الصيدليات، وبالتالي يمكن الاستفادة منها بشكل مميز.

فرصة للاطباء المصريين المقيمين با السعودية

Join The Discussion

Compare listings

Compare
×